أشياء لم تكن تعرفها عن الدنماركيين العظماء

 

أشياء لم تكن تعرفها عن الدنماركيين العظماء


5 أشياء لم تكن تعرفها عن الدنماركيين العظماء

عملاق ناعم القلب

على الرغم من حجمها الكبير ، يعتقد معظم الدنماركيين العظماء أنهم حضن ويسعون إلى TLC مع شعبهم. تشتهر هذه الجراء التي يتراوح وزنها بين 100 و 200 رطل ب "الاتكاء" على الناس كما هم ، وهم غافلون عن حجمهم.

حلوة وحنونة ومرحة ، يتم تسجيل الدنماركيين العظماء حاليا على أنها سلالة الكلاب ال 15 الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

فيما يلي خمسة أشياء ربما لم تكن تعرفها عن الدنماركيين العظماء.

1. التاريخ الغامض

هل يمكن أن تكون تلك الرسومات المصرية القديمة هي تلك الخاصة بالدنماركيين العظماء؟ هل تعود هذه الأوصاف التفصيلية في الأدب الصيني إلى ما يقرب من 1000 عام عن الدنماركيين العظماء؟ أم أن التقاليد الألمانية القديمة حول تهجين الدرواس والذئب الأيرلندي قبل 400 عام هي الأصل الحقيقي للدانماركي العظيم؟

لدى المؤرخين نظريات مختلطة حول أصول الدانماركي العظيم ، ولكن هناك شيء واحد معروف على وجه اليقين: بدأ هذا الكلب الكبير السلالة - الذي كان يسمى ذات مرة الصيد الدنماركي الكبير (وإن كان من ألمانيا ، وليس الدنمارك) - في جعل وجوده معروفا خلال أواخر 1700s. بحلول أوائل 1900s ، تمت ترجمة السلالة ، التي كانت تعرف آنذاك باسم Grand Danois ("Big Danois") - كان لها ما لا يقل عن ستة أسماء مختلفة على مر السنين - من الفرنسية إلى الإنجليزية باسم "Great Dane".

2. العملاق السهل

الدانماركي العظيم هارليكوين

على الرغم من حجمه المخيف ، إلا أن الدانماركي العظيم لطيف بشكل غير عادي وينسجم بشكل جيد مع الأطفال. ومن المعروف حتى أنهم يصادقون القطط.

بالإضافة إلى ذلك ، يحب هذا الكلب الكبير المهيمن الألعاب الصغيرة الصرير ويمكنه التكيف بسهولة مع مساحات المعيشة الأصغر مثل الشقق.

3. هيو هل أنت؟

الدانماركي العظيم هو واحد من السلالات القليلة مع مثل هذه المجموعة الواسعة من ألوان المعطف.

في حين أن تسعة ألوان معترف بها رسميا من قبل نوادي عرض الكلاب ، يمكن أن يكون الدانماركي العظيم واحدا من التسعة أو مزيجا من التسعة: الظبي (الأصفر الذهبي مع علامات الوجه السوداء) ، الرمادي الداكن (الأسود والتزلف في نمط شيفرون) ، الأزرق (الرمادي الفولاذي العميق) ، الأسود والأسود والأبيض والأبيض ، المهرج (بقع سوداء ضد الأبيض) ، ميرل (بقع ملونة مرقشة أو تشبه المشكال) ، وعباءة (في الغالب أسود مع كمامة بيضاء ، الرقبة ، الصدر ، الكفوف وطرف الذيل).

4. بلدي ما آذان كبيرة والذيل لديك!

اعتاد الكثير من الناس على رؤية الدانماركي العظيم بآذان مدببة مدببة وربما ذيل راسي. تاريخيا ، كان من المعتاد اقتصاص آذان الدانماركي العظيم ، لكن هذا أصبح أقل شعبية في الآونة الأخيرة. هل سيفاجئك أن تعرف أن الدنماركيين العظماء يولدون بالفعل بآذان مرنة وذيل طويل للغاية؟

ليس فقط ذيل الدانماركي العظيم طويلا ، بل إنه قوي أيضا. تشتهر السلالة ب "ذيلها السعيد" ، عندما يهتز الذيل بشدة ، ويصفع كل ما هو في طريقه ، مما قد يؤدي إلى صدمة الذيل. هذا يمكن أن يصبح مشكلة مزمنة يمكن أن تؤدي إلى التحام ذيل الكلب. فكر في طرق وقائية ووقائية لذيل الدانماركي العظيم قبل الموافقة على البتر.

أصبح من الشائع أكثر رؤية الدنماركيين العظماء بآذانهم المرنة الطبيعية وذيلهم.

5. المخاوف الصحية الشائعة للدنماركيين العظماء

الدانماركي العظيم الرمادي الداكن

استنادا إلى مطالبات حامل بوليصة التأمين على الحيوانات الأليفة على الصعيد الوطني في عام 2015 ، فإن الظروف الصحية الأكثر شيوعا للدنماركيين العظماء هي ، حسب الانتشار:

  • التهابات الأذن
  • النقاط الساخنة
  • إسهال
  • هشاشه العظام
  • الحساسية الجلدية

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن القضايا الصحية الدانماركية العظيمة الهامة ، بما في ذلك انتفاخ المعدة وضمور العظم الضخامي واعتلال عضلة القلب ، فاقرأ مقالتنا الكاملة عن الدنماركيين العظماء. 

Post a Comment

أحدث أقدم