أشياء لم تكن تعرفها عن الشنوزر المصغر

 

أشياء لم تكن تعرفها عن الشنوزر المصغر


5 أشياء لم تكن تعرفها عن الشنوزر المصغر

صغير له مظهر وشخصية مميزة

يعد الشنوزر المصغر أحد أكثر الكلاب شعبية في أمريكا ، حيث يحتل حاليا المرتبة 18 في قائمة السلالات الأكثر شعبية في American Kennel Club. ودية ونشطة ، يتمتع هذا الصنف في الهواء الطلق ، ووقت اللعب ومعلقة مع شعبها.

فيما يلي خمسة أشياء قد لا تعرفها عن الشنوزر المصغر.

1. تاريخ شنوزر المصغر

هل تعلم أن هناك ثلاثة أنواع من سلالات الشنوزر التي عادة ما يتم الخلط بينها على أنها واحدة؟ الشنوزر المصغر ، الشنوزر القياسي والشنوزر العملاق هي نوع من سلالة الكلاب التي نشأت في ألمانيا خلال القرن 15th (فكر: جان دارك ، حرب الورود ، ووصول كريستوفر كولومبوس إلى الأمريكتين). "Schnauzer" تعني "شارب" ، في إشارة إلى الخطم الملتحي للعلامة التجارية للسلالات.

تشترك السلالات الثلاثة في التشابه باستثناء التباين الملحوظ في الحجم. تم تهجين الشنوزر الأصلي مع و affenpinscher في منتصف القرن 19th (فكر: الحرب الأهلية الأمريكية) لإنشاء الشنوزر المصغر.

2. واحدة من أذكى سلالات الكلاب

MiniatureSchnauzer عن قرب

بالنظر إلى وجود ما يقرب من 350 سلالة معترف بها في العالم ، تحتل المرتبة رقم 12 في قائمة ذكاء سلالة الكلاب المثالية † يعني بالتأكيد أن الشنوزر المصغر ذكي للغاية.

تحت الاختبار ، فهم الشنوزر المصغر الأوامر الجديدة بعد خمسة إلى 15 تكرارا وأطاع أمرا بنسبة 85 في المائة من الوقت أو أفضل. ربما يكون الآن هو الوقت المناسب للتفكير في تعليم الشنوزر المصغر الخاص بك بعض الحيل الجديدة الرائعة لإظهار سماته العقلية.

3. الحراسة دو جور

تم تربية الشنوزر المصغر ليكون مهيمنا على الحراسة ، حازما بما يكفي للوقوف في وجه آخر ضعف حجمه - كل ذلك دون الميل إلى العض بالفعل. نعم ، كان من المعروف أن هذا الصنف هو كل اللحاء وليس لدغة ، مما يجعله رفيقا للعائلة عند الطلب.

كان الشنوزر المصغر ماهرا للغاية في "الفئران" ، والمعروف باسم مطاردة الفرائس الصغيرة مثل الجرذان والفئران والقوارض الصغيرة الأخرى. قد لا يزال لدى الشنوزر المصغر الحديث اليوم الرغبة المتأصلة في مطاردة الحيوانات الأليفة الأصغر (يمكن أن يساعد التدريب على الطاعة في القضاء على هذه العادة).

4. لون مثير للجدل

يشتهر الشنوزر المصغر بألوانه الثلاثة المميزة: الأسود الصلب والأسود والفضي ، و "الملح والفلفل".

هل تعلم أن هناك لونا رابعا مثيرا للجدل لسلالة الشنوزر المصغرة؟ لا يتم التعرف على المعطف الأبيض النقي للسلالة عالميا من قبل نوادي تربية الكلاب أو الاتحادات الدولية لتربية الكلاب بسبب التكهنات بأن اللون هو نتيجة لتعديل الجينات ، وهو أمر كبير لا يوجد مع معايير التربية.

كل هذا يعني حقا أنه لن يسمح للشنوزر الأبيض المصغر بالمنافسة في أي عرض أو منافسة سلالة معترف بها.

5. المخاوف الصحية الشائعة للشنوزر المصغر

MiniatureSchnauzer وضع

الحالات الصحية الأكثر شيوعا للشنوزر المصغر ، بناء على مطالبات حامل بوليصة التأمين على الحيوانات الأليفة على الصعيد الوطني هي ، حسب ترتيب الانتشار:

  • داء السكري
  • التهابات الأذن
  • الحساسية الجلدية
  • التهاب الكبد
  • التهاب البنكرياس

† ستانلي كورين ذكاء الكلاب


Post a Comment

أحدث أقدم